Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Destinee04
12 janvier 2007

الحاضر الغائب في انتضار ان اراك ايها البلبل

الحاضر الغائب

في انتضار ان اراك ايها البلبل الشادي

في وسط مدينة الازهار

ساضل احتفض بورودي و معزوفاتي حتى تعود

فرقصات اناملي لا قيمة لها بدونك

لا تزال صامتة كاضلال مهجورة

و معزوفاتي باقية على حالها حتى تعود

وستضل اشجار حديقتي دابلة و نوافد غرفتي مغلقة

حتى تعود

كنت ضلي اللصيق.بئر اسراري

لحن الحرية.الابتسامة و الاشراقة

الحنان الفائض

كنت حقيقتي .كنت انا

لا زال ضلك معي احاكيه

يا الله كم اشتقت لك

اشتقت ان اضع راسي على صدرك

كما كنت افعل و اناملك تداعب خصلات شعري

اشتقت ان افشي لك بما يثقل صدري

اشتقت لتفهمك.لحنانك.لنصائحك

ابتعدت كثيرا لكن لازالت اردد اغنيتك المفضلة

و اشم رائحة عطرك الزكي

وابنسامتك لا تزال مرسومة

على جدران حجرتك

اراها على فم كل طفل برئ

فرغم البعد.رغم المسافة

سابقى التمس الحقيقة

و اردد اغنيتك المفضلة.وسابقى

قابعة في هدا المكان

احمل ورودي و معزفاتي

قصصي و حكاياتي

حتى تعود.فلتعوووووود

اهداء خاص الى اخي

Publicité
Publicité
Commentaires
L
je te souhaite une vie plien d amourrrrr<br /> <br /> et de joieeeeee car tu merite que çaaaaaaaaa<br /> <br /> HAPPY VALENTINE'S DAY <br /> <br /> ton ami
P
happy valentine's day amoulaaaaaaaaaaa
Destinee04
Publicité
Destinee04
Archives
Derniers commentaires
Albums Photos
Publicité